سياسة الإسترجاع

  • لديك فترة 7 أيام بعد استلام الطلب لتبديل أو إرجاع المنتج.
  • تكاليف الشحن للإرجاع تكون على عاتق العميل.
  • يمكن أن يتم الاسترداد في شكل رصيد، أو استبدال، أو استرداد مصرفي وفقًا لاختيار العميل.
  • يمكن للعميل إرجاع أو استبدال المنتجات مجانًا في نقطة البيع الخاصة بنا الواقعة في 79، المركز التجاري المصير، جوهرة سيدي مومن، الدار البيضاء.

شروط الإرجاع:

  • يجب إعادة المنتجات في حالتها الأصلية، غير مستخدمة، بحالة مثالية، مع وجود العلامة التجارية والتغليف الأصلي.
  • يجب أن تكون جميع الملابس أو المنتجات المراد إرجاعها في نفس الحالة التي تم استلامها بها، دون ارتدائها ومع وجود جميع العلامات.
  • لا تُقبل إعادة المنتجات المستخدمة أو بعض المنتجات لأسباب صحية.
  • يجب توفير إثبات الشراء لجميع عمليات الإرجاع أو التبادل.

إجراءات الإرجاع أو التبادل:

  • لبدء عملية الإرجاع أو التبادل، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني التالي: contact@zarif.ma أو عبر الواتساب على الرقم 0777307338.
  • سيتم معالجة التبديل أو الاسترداد في غضون 7 أيام من استلام المنتج المرتجع.

الضمان:

  • تختلف مدة الضمان حسب كل منتج. لمعرفة الضمان المعمول به، يُرجى مراجعة بطاقة المنتج أو الاتصال بخدمة العملاء.
  • لبعض أنواع المنتجات، قد تنطبق أحكام خاصة وفقًا للتشريعات المعمول بها في المغرب.

الإشعارات القانونية:

  • وفقًا للقانون المغربي رقم 31-08 المتعلق بحماية المستهلك، يحق لك الاستفادة من الحقوق في حالة عدم مطابقة المنتج.
  • لأي استفسار أو شكوى، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني التالي: contact@zarif.ma.
عربتي
قائمة الرغبات
شوهدت مؤخراً
الفئات